ائتلاف الخير يشارك في اللقاء التشاوري لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع منظمات المجتمع المدني

أضيف بتاريخ: 24 - 02 - 2021

شارك ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية أمس الثلاثاء، في اللقاء التشاوري الأول لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع منظمات المجتمع المدني بمدينة عدن، بحضور ما 38 منظمة ومؤسسة.
وفي اللقاء أشار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري إلى عمق الشراكة مع المنظمات والمؤسسات في تقديم الخدمات الإنسانية للمجتمع، في ظل الظروف الصعبة التي يواجها الناس نتيجة الحرب.. مؤكدا حرص الوزارة للرفع من مستوى العمل الإنساني وتصحيح بعض الأخطاء التي شابت الفترة الماضية.
من جهته ألقى المدير التنفيذي لائتلاف الخير المهندس فهمي بن منصور كلمة نيابة عن المنظمات المشاركة في اللقاء، عبر فيها عن شكره لقيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لإتاحة الفرصة لمنظمات المؤسسات المجتمع المدني لتدارس الوضع الإنساني، آملا أن يخرج اللقاء بمحددات عملية تؤسس لمرحلة جديدة من العمل الإنساني، تعتمد على التحول التدريجي، من الاغاثة إلى التنمية ومن تلقي المساعدات إلى صنع التنمية وتحريك الاقتصاد، وتعظيم أثر المساعدات والمنح الدولية.
وناقش اللقاء العلاقة بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومؤسسات المجتمع وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه عمل المنظمات والمؤسسات وكيفية تجاوزها.